skip to Main Content

من خلال أدلة ووثائق بحوزتها، الأردن تفضح ميلشيات الأسد وتثبت تورطها إليك التفاصيل

أعلنت مصادر أردنية قيامها بإرسال عدة رسائل إلى عصابات الأسد في دمشق، تطالب بتدخل نظام الأسد وجيشه لضبط عمليات تهريب المخدرات من سوريا إلى الأردن.

وقد صرحت تلك المصادر أن الأردن طلب من نظام الأسد التدخل لمنع تخزين المخدرات بمناطق على الحدود السورية الأردنية، تتبع إدارياً لميليشيات الفرقة الرابعة التي يقودها الشبيح المجرم “ماهر الأسد” شقيق رأس النظام المجرم “بشار الأسد”.

وقد أكد موقع “القدس العربي” أن عمليات التسلل، وتهريب المواد المخدرة من الأراضي السورية إلى داخل الأردن، مرتبطة بميليشيات إيرانية وقيادات من ميليشيا حزب الله اللبناني.

وأضافت المصادر أن وزير خارجية الأردن أيمن الصفدي قد صرح بنفسه أن وزارة الخارجية الأردنية تمتلك معلومات وأدلة موثقة، تثبت تورط ميليشيات الحرس الثوري الإيراني وميليشيا حزب الله اللبناني في تجارة المخدرات، والترويج لها وتهريبها من سوريا إلى الأردن ولبنان ودول الخليج.

هذا وتحدثت قيادة حرس الحدود الأردني عن أدلة تثبت تورط مفارز تابعة لمليشيات الأسد؛ من خلال تقديمها حماية وتسهيلات لمهربي المخدرات، وأكدت مقتل أكثر من 20 مهرباً، كما قامت بإحباط تهريب أكثر من 15 مليون حبة مخدرة من نوع “الكبتاغون” بالإضافة إلى مواد مخدرة أخرى من حشيش وهيروين وغيرها.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top